Sabtu, 08 Agustus 2015

Doa sholat tahajud arab latin dan artinya




اَللهم لَكَ الْحَمْدُ اَنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ وَاْلاَرْضِ وَمَنْ فِيْهِنَّ. وَلَكَ الْحَمْدُ لَكَ مَالِكُ السَّمَوَاتِ واْلاَرْضِ وَمَنْ فِيْهِنَّ. وَلَكَ الْحَمْدُ نُوْرُ السَّمَوَاتِ وَاْلاَرْضِ. وَلَكَ الْحَمْدُ اَنْتَ الْحَقُّ وَوَعْدُكَ الْحَقُّ وَلِقَاءُكَ حَقٌّ وَقَوْلُكَ حَقٌّ وَالْجَنَّةُ حَقٌّ وَالنَّارُ حَقٌّ وَالنَّبِيُّوْنَ حَقٌّ وَ مُحَمَّدٌ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَقٌّ وَالسَّاعَةُ حَقٌّ. اَللهم لَكَ اَسْلَمْتُ وَبِكَ آمَنْتُ وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ وَاِلَيْكَ اَنَبْتُ وَبِكَ خَاصَمْتُ وَاِلَيْكَ حَاكَمْتُ فَاغْفِرْلِيْ مَاقَدَّمْتُ وَمَا اَخَّرْتُ وَمَا اَسْرَرْتُ وَمَا اَعْلَنْتُ. اَنْتَ الْمُقَدِّمُ وَاَنْتَ الْمُؤَخِّرُ لَا إِلٰهَ اِلاَّ اَنْتَ. اَوْ لَا إِلٰهَ غَيْرُكَ وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ اِلَّا بِاللهِ


Allaaoomma lakal hamdu anta qoyyimus samaawaati wal ardhi waman fiihinna. Walakal hamdu laka mulkus samaawaati wal ardhi waman fiihinna. Walakal hamdu nuurus samaawaati wal ardhi. Walakal hamdu antal haqqu wawa’dukal haqqu waliqoouka haqqu waqouluka haqqu wal jannatu haqqu. Wan-naaru haqqu. Wanna-biyyuuna haqqu. Wa Muhammadun shollalloohu ‘alaihi wasallam haqqu. Wassaa’atu haqqu. Alloohumma laka aslamtu wabika aamantu. Wa’alaika tawak-kaltu wa-ilaika anabtu wabika khoshomtu. Wa-ilaika  haakamtu.   Faghfirlii maa qoddamtu. Wamaa akhkhortu wamaa asrortu wamaa a’lantu antal muqoddimu wa-antal muakh-khiru laa ilaaha illaa anta aulaa ilaaha ghoiruka walaa haula walaa quwwata illaa billahi.

“Ya Allah, bagi-Mu segala puji Engkaulah penegak langit dan bumi dan alam semesta serta segala isinya, bagi-Mulah segala puji, Engkau raja penguasa langit dan bumi dan alam semesta serta segala isinya, bagi-Mulah segala puji pemancar cahaya langit dan bumi, bagi-Mulah segala puji Engkaulah haq dan janji-Mu adalah (haq) benar, dan perjumpaan-Mu adalah haq dan firman-Mu adalah benar dan surga adalah haq dan neraka adalah haq dan nabi-nabi adalah haq dan nabi Muhammad saw, adalah haq (benar), dan saat hari qiamat adalah haq. Ya Allah kepada-Mulah aku berserah diri (bertawakkal) kepada-Mulah aku kembali dan kepada-Mulah aku rindu dan kepada-Mulah aku berhukum. Maka dari itu ampunilah atas segala kesalahan ku baik yang dulu maupun yang akan datang, baik yang aku sembunyikan maupun aku nyatakan, Engkaulah Tuhan yang terdahulu  dan Tuhan yang terakhir, tiada Tuhan (yang berhak disembah) melainkan Engkau atau tiada Tuhan (yang berhak disembah) selain Engkau dan tiada daya upaya serta kekuatan kecuali dengan pertolongan Allah”.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar